Wednesday, September 16, 2015

بلطي و زينة القصرينيا قالولي ما تجي كلمات / Balti and Zina gasrinia - Galouli Ma Tji lyrics


اغنية وطنية عن تونس من اداء فنان الراب التونسي بلطي و زينا القصرينيا

الكلمات :

قالولي ما تجي

انا اني نايا
اني نا نايا
بلطي زينا القصرينيا
اراح اسمع لغنايا

اي و قالولي روح
قالولي ما تجي

قالولي ما تجي
قلت لهم انا جاي
قالولي ما تجي
عمر براد التاي
قالولي ما تجي
يا وفي بلادي نكروني
قالولي ما تجي
ياو عملوا معايا الدوني
قالولي ما تجي

قالولي براني قلو مكش من هوني
برا هاني في بلادي عملوا معايا الدوني
نساوني في محوني
قول عايشين في غربة
و لي سيسوني احبو تونس خربة
قالوا من انا جيها قالوا انتي منين
قالوا انت يسار و قالوا انتي يمين
قالولي مالكفار و لا من مسلمين
قلتلهم ورا الامام الكلنا نقولو امين
قلتلهم انا تونسي والحوما يا حوما
منعقر كبوسي معلق المشموما
بابا من شمال و ماما من جنوب
مولود في الوسط و بيناتهم محبوب
و الجهويات انتوما اللي صنعتوها
القلوب سرقتوها قسمتوها وسختوها
علا بالي بالخبزة
معمبالي بالقاب
قلتوا هذا ملابعاد و هذا مل قراب
نحب صغارين في عرسي واقفا عل لولي
واتجيني الامالي من بوسالم ومن اقبلي

ياو قالولي روح
قالولي ما تجي
قلتلهم اني نايا
نا و انا و اني

ياو قالولي روح
قالولي ما تجي
ياو قالولي روح
برا اني قعدت ملوح
قلولي ما تجي
هاو وقلولي روح

قلت لهم انا جاي
قالولي ما تجي
عمر براد التاي
قالولي ما تجي
يا وفي بلادي نكروني
قالولي ما تجي
ياو عملوا معايا الدوني
قالولي ما تجي

قلولي انتي منا و لا من غادي
قتلهم هذه بلادي وين اطيح الليل نبات
ولا تحبوها فيزا ليوم بين الجهات
تحبوا دوانا بين الاخوات تحبوا تفرقهم
 الريس اللي شد السفينة
احب اغرقهم اشركهم اغربهم و يزرع الخوف
قالولي الشمس كي قابل القمرة اولي كسوف
قلت لهم هذه ارضي و انا فاها جالي
انا ولد الارض و القمرة والشمس امالي
جيتو فتنة زرعتوا الفتن و اللي يدخل بين ضفر و لحم يخلف النتن
انا ولد الوطن وانتوا ما رسمتوا الحدود
و اللي فرق العربية قراتو ليهود
يحبوا يبعدونا ميحبوش اقربو
احبو احربو اضربو اخربتوا
تونس ما هيش باللين
تحبوا تعلو الحيوط
10 ملايين تونسي منا 10 ملايين حوت

انا اني نايا
اني نا نايا
بلطي زينا القصرينيا
اراح اسمع لغنايا

اي و قالولي روح
قالولي ما تجي

قالولي ما تجي
قلت لهم انا جاي
قالولي ما تجي
عمر براد التاي
قالولي ما تجي
يا وفي بلادي نكروني
قالولي ما تجي
ياو عملوا معايا الدوني
قالولي ما تجي

قلتلهم من الشمال
قالولي ما تجي
قلتلهم الوسط انا
قالولي ما تجي
قلتلهم الجنوب
هاو قالولي روح

قالولي ما تجي
جندوبي باجي كافي
قالولي ما تجي
بنزرتي قصريني قفصي
قالولي ما تجي
مستيري مهداوي ساحلي
قالولي ما تجي
هاو قالولي روح
قالولي ما تجي

قلتلهم بنزرتي نابلي
قالولي ما تجي
جلاصي قروي عياري
قالولي ما تجي
مدنيني جربي عكاري
قالولي ما تجي
هاو قالولي روح
قالولي ما تجي

قبلاوي توزي توزري
قالولي ما تجي
شابي جبنياني صفاقسي
قالولي ما تجي
مطماطي حامي قابسي
قالولي ما تجي
هاو قالولي روح
قالولي ما تجي

راني تونسي

قالولي ما تجي

0 التعليقات:

Post a Comment